حرك للأسفل

الديار القطرية تقيم مأدبة غداء تكريماً للعمال

الديار القطرية تقيم مأدبة غداء تكريماً للعمال

17/06/2015




كلداري : “تقوم فلسفة الشركة على توفير معايير السلامة والأمن للعمال فهم العامل المهم والعنصر الحاسم في بناء جميع مشاريعنا”

الدوحة ١٤ يونيو 2015

قامت شركة الديار القطرية ضمن أنشطتها المختلفة بدعوة ومشاركة 1200 عاملاً لديها على مأدبة غداء هي الأولى من نوعها في إطار حرص شركة الديار القطرية على التواصل المستمر مع العمال على اختلاف جنسياتهم ليس فقط من أجل التزامها بمعايير العمل الدولية بل أيضاً انطلاقاً من إيمانها بالقيم الإنسانية والأخلاقية التي تؤكد على حقوق العمال ودورهم الكبير في التنمية.

وتسعى الشركة إلى إيصال رسالة مهمة إلى العمال ومقاولي الشركات بأهمية توفير البيئة الصحية وتطبيق شروط السلامة وبأن بابها مفتوح لجميع الاقتراحات والتحديات التي يواجهونها خلال عملهم اليومي حيث وجهت أيضاً الدعوة الى سعادة السفراء من الدول الصديقة والتي يعمل عمالها لدى الشركة لحضور المأدبة.

وانضم إلى العمال في مأدبة الغداء الرئيس التنفيذي لشركة لوسيل للتطويرالعقاري المهندس عيسى كلداري مع قيادات الشركة وموظفيها، في لفتة رائعة تؤكد مشاركة القيادات الكبرى للعمال في مختلف تفاصيل الحياة اليومية.

وأوضح المهندس كلداري قائلا: “أن شركة الديار القطرية تضطلع بدور قيادي في تحسين معايير العمال ورفاهيتهم ودعمهم ، ونحن نسعى لفتح قنوات تواصل مباشرة معهم من أجل توفير كافة متطلباتهم، والعمل على مواجهة التحديات التي تواجههم خلال أدائهم لأعمالهم وعدم تهاون الشركة في التعامل بحزم مع أي تقصير في هذا المجال”.

وتابع المهندس كلداري, “أن البعض ينظر إلى هذه المبادرات على أنها تصب في مصلحة العامل فقط أو مصلحة الشركة، وهذا فهم خاطئ، لأن هدفها هو تعزيز استقرار العلاقة بين الطرفين. فالمبادرات التي تطلقها الشركة تسعى من خلالها إلى الحفاظ على حقوق العمال واستمرار العلاقة الجيدة بين العمال وأرباب العمل واستقرارها، وهي التي تعطي المعنى الحقيقي للاحتفال بيوم العمال. وأكد عيسى أن العمال هم العنصر المهم والحاسم في بناء جميع مشاريعنا.

وقد تم تكريم 16 عاملاً من العمال المتميزين في مجال الأمن والسلامة والانضباط والكفاءة حيث كانوا مثالاً يحتذى به في اتباع المعايير خلال ساعات عملهم في مشروع مدينة لوسيل، وفي ختام الحفل تم توزيع هدايا على جميع العمال تساعدهم في الاستمتاع بحياة صحية وتحتوي على منتجات تحافظ على صحتهم خلال وقت العمل وفي حياتهم اليومية.

حقوق الملكية 2024 © / شركة لوسيل للتطوير العقاري ذ.م.م | سیاسة الخصوصیة العامة
العودة إلى أعلى الصفحة