حرك للأسفل

فرص استثمارية و وحدات سكنية للمستثمرين القطريين والأجانب بمنطقة السيف في لوسيل

فرص استثمارية و وحدات سكنية للمستثمرين القطريين والأجانب بمنطقة السيف في لوسيل

29/11/2020




• فرص جديدة للتملّك الحر والإقامة والتأجير للمستثمرين القطريين وغير القطريين
• السيف هي منطقة راقية ضمن تصميم لوسيل الرئيسي، تضم ٦٠٠,٠٠٠ متر مربع من الوجهات التجارية المتعددة الاستخدامات على امتداد الواجهة البحرية البالغ طولها ٢.٣ كيلومتر.
الدوحة، قطر- 29 نوفمبر ٢٠٢٠: أعلنت شركة الديار القطرية أن منطقة السيف في لوسيل أصبحت اليوم متاحة أمام المستثمرين القطريين والأجانب. تتمتع منطقة السيف بفرص استثمارية واعدة، بسبب موقعها الاستراتيجي على الواجهة البحرية في قلب لوسيل، وعلى قربها من العديد من المعالم الرئيسية، بما في ذلك إستاد لوسيل الذي يحتضن مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.
وتوفّر واجهة لوسيل البحرية عددًا كبيرًا من الوجهات الترفيهية والتجارية والمطاعم، ومن المقرر أن تضمّ أيضاً بلاس فاندوم، واحد من أضخم المراكز التجارية في الدوحة، بالإضافة إلى ممشى المارينا، الوجهة المفضلة عند المقيمين والزوار.
حاليا، تقوم شركة الديار القطرية بتطوير تسعة أبراج سكنية فريدة من ناحية التصميم والخدمات. وتقدّم الشركة حق التملّك الحر للشقق السكنية المتميزة، والتأجير للمحلات التجارية، بالإضافة إلى إمكانية حصول المستثمرين غير القطريين على حق الإقامة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم ٢٨ لعام ٢٠٢٠.
تتيح منطقة السيف الراقية للمستثمرين فرصة مميّزة للاستثمار في مشروع عقاري فخم تكتنفه واجهة بحرية على قطعة أرض مساحتها ٥٢٠,٠٠٠ متر مربع. يشتمل المشروع المتعدد الاستخدامات على مساحة بناء قدرها ٦٠٠,٠٠٠ متر مربع من الوجهات التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة، والفنادق، والمناطق السكنية والترفيهية، والمطاعم على طول متنزه الواجهة البحرية البالغ ٢.٣ كيلومتر.
وتعليقاً على هذا الإعلان، صرح السيّد يوسف المصلح، رئيس قطاع التطوير وإدارة الأصول في شركة الديار القطرية، قائلاً:
“تقدم مدينة لوسيل فرصاً استثمارية واعدة للمستثمرين. ومن المقرر أن تحتضن منطقة قلب لوسيل مركزًا للأعمال التجارية في المستقبل، حيث أن موقعها المميّز يعد عامل جذب يوفر للمقيمين والزائرين ورواد الأعمال الراحة وسهولة الوصول، فضلاً عن انسيابية التنقلات الداخلية للأشخاص والشركات، مع تبني أفضل معايير الاستدامة والحياة الذكية في جميع أعمال المدينة، التي تُعد أولى المدن الذكية في قطر”.
وأضاف في السياق ذاته:
“نرحب بالمستثمرين وندعوهم لاستكشاف المناطق السكنية والتجارية الفاخرة والفرص الاستثمارية الواعدة في مدينة لوسيل، والاستفادة من التسهيلات والامتيازات الحصرية العديدة التي تتيحها بيئتها الديناميكية، ومبانيها الصديقة للبيئة، وتصاميمها العصرية. ونؤكّد أن لوسيل هي مركز جذب حيوي للأعمال التجارية على المديين القريب والمنظور، وتبشر بعوائد استثمارية قيمة.”

تم تصميم منطقة قلب لوسيل بعناية فائقة بحيث تناسب التسوّق وتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يُسَهّل للأشخاص حرية التنقل بين مناطقها، من خلال شبكة سُفلية مترابطة لمواقف السيارات، وأنظمة نقل عام متطورة، الأمر الذي يجعلها أكثر الوجهات جذباً للأعمال التجارية.
تقدم لوسيل رؤية عمرانية متقدمة في قطر، تم تصميمها بعناية من قبل شركة الديار القطرية للتطوير العقاري. يعد مشروع لوسيل واحدًا من أكبر وأحدث المشاريع على مستوى العالم، حيث يمتد على مساحة تبلغ ٣٨ كيلومترًا مربعًا. من المتوقع أن تستوعب المدينة حوالي ٤٥٠,٠٠٠ نسمة للعيّش والعمل فيها. ويُشار إلى أن المدينة تقدم طيفاً واسعا من فرص الاستثمار السكنية والتجارية ومنافذ للبيع بالتجزئة، كما تضم مجموعة خدمات متكاملة تلبي جميع احتياجات مجتمعها مثل المدارس والمؤسسات الطبية ومراكز الترفيه والتسوّق.

حقوق الملكية 2024 © / شركة لوسيل للتطوير العقاري ذ.م.م | سیاسة الخصوصیة العامة
العودة إلى أعلى الصفحة