حرك للأسفل

لوسيل العقارية تحصل على جائزة تقديرية عن مشروع مدينة لوسيل للتطوير العقاري

لوسيل العقارية تحصل على جائزة تقديرية عن مشروع مدينة لوسيل للتطوير العقاري

08/12/2015




مدينة لوسيل تفوز بجائزة من جوائز العقارات الدولية

احتفت شركة لوسيل للتطوير العقاري بالتقدير العالمي الذي حظيت به من مجموعة جوائز العقارات الدولية في فئة “أفضل مشروع تطوير عقاري متعدد الاستخدامات في دولة قطر” عن مشروعها النموذجي، مدينة لوسيل التابع للديار القطرية
وسوف يستوعب هذا المشروع التنموي النموذجي 200.000 مقيمًا عند اكتماله، وسيكون واحدًا من المدن الفريدة والأكثر تقدمًا في العالم. وتمثل المدينة، التي توظف بشكل متميز أحدث توجهات وأدوات تكنولوجيا المعلومات لدعم أسلوب حياة استثنائي، تقدم الرؤية الوطنية لدولة قطر من مرحلة التخطيط إلى مرحلة الواقع.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة جوائز العقارات الدولية، ومقرها المملكة المتحدة، مفتوحة للترشيح أمام الشركات والمهنيين المتخصصين في مجال بناء العقارات السكنية والتجارية من شتى أنحاء العالم. ويقدر الحدث أعلى مستويات الإنجاز المهني للشركات العاملة في جميع قطاعات الممتلكات والعقارات.

وقال السيد عيسى محمد علي كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة لوسيل للتطوير العقاري: “نحن سعداء للحصول على الجائزة نيابة عن كل فرد مشارك في مشروع مدينة لوسيل. وتمثل جوائز العقارات الدولية علامة تميز عالمية شهيرة، ونحن سعداء لتمثيل دولة قطر على الساحة الدولية.”

وأضاف: “تجسد مدينة لوسيل رؤية دولة قطر للمدينة المستدامة الحديثة التي تجمع بين التقاليد ومظاهر التقدم التكنولوجي. وقد أرسى المشروع معايير جديدة في توفير المرافق والخدمات المجتمعية حول العالم، وقد شجعنا التقدير الذي حصلنا عليه بعد فوزنا بهذه الجائزة المرموقة على مواصلة مسيرتنا الناجحة.”

وقبل تقييمها على المستوى الدولي، تترشح المشاريع والمشاركون الذي يسجلون أسماءهم للمشاركة في جوائز العقارات الدولية على المستوى الوطني ويخضعون للتقييم على يد فريق متمرس للغاية من المهنيين المتخصصين الذين يغطون النطاق الكامل للتخصصات العقارية. وبعد ذلك، توجه الدعوة للشركات التي اختيرت للفوز على المستوى الوطني للمشاركة في مأدبة عشاء توزيع الجوائز لكل منطقة. ويدخل الفائزون الحاصلون على أعلى النقاط من كل منطقة تلقائيًا في مسابقة الجوائز الدولية الإجمالية، التي تحدد في النهاية أرقى شركات العقارات في العالم.

وتتميز مدينة لوسيل، التي تمثل أكثر من مجرد مشروع للتنمية العقارية، بأنها مشروع مكتفي ذاتيا ومخطط بشكل شامل للدلالة على تقدم دولة قطر على نقاط واسع. وبوصفها مجتمع يتقدم بشكل سريع، يمثل فوز مدينة لوسيل بالجائزة علامة على التقدم الاستثنائي لدولة قطر، وهو ما يرسخ السمعة الواضحة والمتميزة لتفوقها في مجال التصميم والبنية التحتية.

حقوق الملكية 2024 © / شركة لوسيل للتطوير العقاري ذ.م.م | سیاسة الخصوصیة العامة
العودة إلى أعلى الصفحة