حرك للأسفل

مدينة لوسيل تحصد المركز الأول في جوائز العقارات الدولية

مدينة لوسيل تحصد المركز الأول في جوائز العقارات الدولية

17/12/2015




يتم تتويج مدينة لوسيل بالجائزة الدولية المرموقة خلال احتفالية كبيرة

حققت مدينة لوسيل إنجازاً جديداً يضاف لرصيدها الحافل وحظيت بتكريم عالمي جديد بعد أن حصدت المركز الأول في جوائز العقارات الدولية وفازت بجائزة “أفضل مشروع عقاري متعدد الاستخدامات في قطر” على المستوى المحلي والإقليمي.

حصلت مدينة لوسيل على أعلى النقاط بين المشاريع الوطنية والإقليمية الأخرى الفائزة بجوائز أخرى، إذ خضعت لتقييم شامل ونهائي من لجنة دولية تضم العديد من الخبراء في مختلف التخصصات الذين قرروا بجدارتها للفوز بالجائزة الأولى.

جدير بالذكر أن ’جوائز العقارات الدولية‘ ومقرها المملكة المتحدة، مفتوحة للترشيح أمام الشركات والمهنيين المتخصصين في مجال بناء العقارات السكنية والتجارية من شتى أنحاء العالم. وفي حفلها الأخير في دبي، كرّمت الجوائز الشركات العاملة في كل قطاعات العقارات والممتلكات التي تحقق أعلى مستويات الإنجاز المهني في مجال التطوير العقاري.

تجسد مدينة لوسيل التي تطبق أحدث أدوات وتوجهات التكنولوجيا والمعلومات لتوفر مستويات راقية من الرفاهية والفخامة آفاق الطموح والتقدم الذي تسعى رؤية قطر لتحقيقه في المستقبل، وتأتي جائزة العقارات الدولية كشهادة عالمية تؤكد نجاحها في التفوق والتميز ليس فقط على مستوى قطر ودول الخليج، بل على مستوى العالم أيضاً، وتقدم مؤشراً جلياً على ما حققته دولة قطر من إنجازات وما بلغته من رفعة وتقدم يشار لهما بالبنان.

وصرّح المهندس عيسى محمد علي كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة لوسيل للتطوير العقاري، قائلاً: “نحن سعداء بالفوز بجائزة أفضل “مشروع عقاري مختلط الاستخدام” في جوائز العقارات الدولية ونفخر بتمثيل قطر على المسرح العالمي. تجسد مدينة لوسيل رؤية قطر الساعية لإنشاء مدينة عصرية مستدامة تمزج بين التراث والتقدم التكنولوجي. وقد أرست المدينة معايير عالمية جديدة في توفير المرافق والخدمات الاجتماعية حول العالم، ونحن سعداء للغاية بما حصلنا عليه من تكريم دولي في هذا المجال”.

وأضاف كلداري قائلاً: “تمثل الجوائز المتتالية التي تحصل عليها مدينة لوسيل كمشروع عقاري متميز شهادة لكل ما بذل فيها من جهد وحماس هائلين خلال عملية التخطيط والتنفيذ. ونتقدم بخالص التحية والشكر لكل من شارك معنا في المشروع حتى الآن، ونهدي لهم جميعاً هذه الجائزة فهم شركاء لنا في هذا الإنجاز العالمي المرموق”.

مدينة لوسيل، التي تتجاوز مجرد كونها مشروعاً عقارياً، هي المشروع الرئيسي والأكبر الذي يجسد طموح الشركة وتقدمها على مدار العقد الماضي. ويمثل فوز مدينة لوسيل كمجتمع سريع التطور والتقدم، بالجائزة علامة على التقدم الاستثنائي لدولة قطر، الأمر الذي يرسخ السمعة الواضحة والمتميزة لتفوقها في مجال التصميم والبنية التحتية.

حقوق الملكية 2024 © / شركة لوسيل للتطوير العقاري ذ.م.م | سیاسة الخصوصیة العامة
العودة إلى أعلى الصفحة